أسراب

أسراب هي شركة وطنية رائدة ومرخصة في تقديم خدمات وحلول الطائرات بدون طيار (الدرونز)، تأسست عام 2019. ومملوكة بالكامل للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

قيادة الطائرات بدون طيار (الدرونز) تجربة مثرية، ويجب أن تتم عبر أفراد مدربين على قيادتها لضمان أمن وسلامة مستخدمها والآخرين من حوله، نحن نركز على الأمان، والنظام، والمتعة في تجربة قيادة الدرون لكل مستخدمي الدرونز من السعوديين والمقيمين بالمملكة، والالتزام بالأنظمة والقوانين المحلية المطبقة على كل ما يخص الطائرات بدون طيار (الدرونز).

أسراب هنا لتضمن تجربة فريدة من نوعها لمستخدمي الطائرات بدون طيار من تسجيلها والحصول على التراخيص من المنصة، ومتابعتهم في كل خطواتهم، بما يمثل قيمنا وما نؤمن به من شفافية وأمان واجراءات ميسرة، ولكل من يملك ترخيصاً، نقدم له الدعم الكامل في إجراءات شراء وتأجير الدرونز، والدعم الفني، والتركيب وقطع الغيار بأعلى جودة، بوصف أسراب المزود الحصري لمعدات الدرون بالمملكة.

رؤية أسراب

الريادة في مجال الطائرات بدون طيار (الدرونز) وتقنياتها على المستوى المحلي واللإقليمي والدولي.

نطمح إلى تعزيز مستقبل المملكة العربية السعودية والعالم باستخدام تقنيات الطائرات بدون طيار.

نهدف الى اكتشاف حلول مبتكرة لعملائنا باستخدام أنواع مختلفة من الطائرات بدون طيار، وتقديم دعم فني عالي الجودة، وبناء نظام بيئي مستدام، بالإضافة إلى تمكين الشباب من ابتكار وتوطين وصناعة الطائرات بدون طيار

 

رسالة أسراب

رسالتنا هي تلبية احتياجات عملائنا من خلال إيجاد حلول إبداعية مختلفة باستخدام الطائرات بدون طيار والسعي لدعم وتطوير الابتكار في صناعة الطائرات بدون طيار.

نهدف الى تشجيع مواطني المملكة العربية السعودية لاحتضان تقنيات وحلول الطائرات بدون طيار ونرحب بعصر مليء بالقدرات مع هذه التقنية المتميزة.

  أحد مبادراتنا الرئيسية هي تثقيف شبابنا حول الابتكار من خلال استخدام تقنيات وحلول الطائرات بدون طيار في مجالات التدريب والتصنيع.

أسراب تستثمر الكثير في مستقبل الجيل القادم وهي مصممة على توفير بيئة محفزة لهم للتطوير والإبداع.

هل لديك أسئلة؟

يكمن نجاح سراب في تفاعلنا مع قطاعي الأفراد والأعمال. نحن ملتزمون كمنظمة بالاجابة على كل الأسئلة، وفتح نقاشات مع جميع من لديه أسئلة بخصوص الطائرات بدون طيّار (الدرونز) في المملكة وحول منتجاتنا وخدماتنا